دورة باريستا ون - دورة وشهادة

دولار أمريكي $  149.00

A barista course and certification which covers theory and practice of everything to do with modern espresso. From dosing and distribution to latte art, this course establishes best-practice in every area behind the bar.  

الوصف

المنهج/مخطط الدورة

تقدم دورة باريستا ون دليلًا للمبتدئين في مجال إعداد القهوة للوصول إلى معايير الاحتراف المهني في عشرين ساعة فقط، وهي دورة وشهادة تتضمن كل ما يلزمك تعلمه عن إعداد الإسبريسو وتؤهلك للعمل بفعالية في المقاهي العصرية. يُقدم هذه الدورة بطل الباريستا في العالم، مات بيرجر، من خلال ما يزيد عن 40 مقطع فيديو تعليمي وأكثر من 50 درسًا فرديًا .

ماذا في كل فصل؟

تسبقها مقدمة تعرّف الطلبة على أسماء جميع أجزاء الآلات والمعدات وغيرها من المصطلحات الشائعة التي يستخدمها مُعدّو القهوة. ويتناول الفصل الأول الآليات المتبعة في إعداد الإسبريسو، حيث يستعرض هذا الدرس المهم الحركات والأساليب المستخدمة في تقدير الكمية الصحيحة للقهوة المطحونة وكبسها لاستخلاص مشروب متوازن المذاق.

فيما يشرح الفصل الثاني إعداد القهوة باستخدام وصفات التحضير، تمامًا كتلك التي يتم إعدادها في المطابخ التجارية، إلى جانب الحديث عن أفضل الممارسات المتبعة في وزن المشروبات وتحديد المدة اللازمة لإعداد الجرعات بالتخمير. وفي الفصل الثالث نجمع كل ما تعلّمناه سابقًا ونستعرض طرق إيجاد حلول لأي مشكلة قد تحدث أثناء إعداد القهوة وتؤدي إلى استخلاص غير متوازن للقهوة وتكوّن قنوات الماء.

ننتقل في الفصلين الرابع والخامس للخوض في تفاصيل الحصول على القوام المثالي للحليب وإتقان فن اللاتيه، وهي من المهارات الأساسية التي يحتاجها معد القهوة ليتمكن من إعداد المشروبات الأكثر طلبًا التي تقدمها المقاهي العصرية. وبعد الحديث عن أهمية طريقة تقديم القهوة، سنتطرق بعدها إلى جميع الخيارات التي تشملها قائمة المشروبات والتقاليد المشهورة المستمدة من ثقافة القهوة الإيطالية، بالإضافة إلى بعض الأساليب الحديثة في إعداد القهوة مثل التخمير البارد.

وفي ختام الدورة، نستعرض المعايير الاحترافية الواجب اتباعها في المقاهي خاصة فيما يتعلق بإدارة محطة إعداد القهوة والحفاظ على النظافة، بالإضافة إلى الحديث عن الجوانب المتعلقة بالكفاءة واستعراض الاستراتيجيات التي تساعدك على مواكبة البيئة التجارية الحيوية. وعند الوصول إلى الفصل الأخير، ننهي الدورة بإجراء تقييم نهائي يتضمن اختبارًا عالي المستوى للتأكد من استيعابك لكافة الأهداف التعليمية الهامة.

يمكنكم الاطلاع على الخطة الدراسية بصيغة PDF من الرابط: باريستا هاسل - دورة باريستا ون - الخطة الدراسية

الأسئلة الشائعة

ماذا يحدث بعد أن اشتري الدورة التدريبية؟
تحصل بعد شراء الدورة على عضوية اشتراك في الموقع تمكنك من الاستفادة من فرصة الوصول إلى الدورة التدريبية.

هل الدورة التدريبية متاحة عبر الإنترنت؟
نعم، الدورة التدريبية متاحة بشكل كامل عبر الإنترنت! وكل ما تحتاج إليه هو جهاز حاسوب أو هاتف محمول متصلين بالإنترنت. ليس عليك أن تكون في أستراليا لتلتحق بالدورة التدريبية.

ما هي المدة اللازمة لإكمال الدورة التدريبية؟
تستغرق الدورة 30 ساعة كحد أقصى، وهذا يشمل الوقت اللازم لقراءة النصوص ومشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء التقييمات والتطبيق العملي في المنزل. وتذكر، عندما تصبح الفصول متاحة لك، يمكنك الاطلاع عليها في أي وقت وإلى الأبد.

ما الذي سأحصل عليه؟
يمكنك الاستفادة من فرصة الوصول مدى الحياة إلى سبعة فصول وأكثر من 40 مقطع فيديو وصورة متحركة، بالإضافة إلى شهادة معتمدة من باريستا هاسل بعد إكمالك الدورة.

ما مدى صعوبة الدورة التدريبية؟
تتضمن الدورة العديد من العناصر المتخصصة، ولكن تمت مراعاة مُعدِّي القهوة المبتدئين عند كتابة المحتوى. وتتناول مقاطع الفيديو المفاهيم الأكثر صعوبة بتعمق وتشرحها بمزيد من التفصيل، كما ستساعدك اختبارات الاستيعاب الموجودة في نهاية كل فصل على تطبيق هذه المفاهيم في صنع القهوة اليومية.

ماذا لو كان لدي سؤال؟
يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] وسنقوم بالإجابة عن أسئلتك في أسرع وقت ممكن!

ما هي إجراءات الحصول على الشهادة؟
يجب عليك استكمال جميع الدروس واختبارات الاستيعاب، ثم اجتياز التقييم النهائي بتقدير 85% على الأقل للحصول على الشهادة. تظهر الشهادات على الموقع الإلكتروني لباريستا هاسل، ويمكنك مشاركة رابط الشهادة مع أصحاب العمل المُحتملين. كما يمكنك طباعة شهادتك والاحتفاظ برمز الأمان الخاص بها.

هل يمكنني مشاركة الدورة التدريبية مع أصدقائي؟
يجب على كل مستخدم أن يدفع ليتمكن من الوصول للدورة التدريبية. لدينا الحق في تحديد عدد المستخدمين (عناوين IP) الذين يمكنهم الوصول إلى الدورة التدريبية لكل حساب وإلغاء الوصول.

هل تتوفّر دروس مباشرة أو محاضرات عبر الإنترنت؟
في إطار جهودنا التي نبذلها لإتاحة هذه الدورة بتكلفة معقولة لجميع معدي القهوة، قررنا تقديم محتوى غير تفاعلي ويمكن الوصول له في أي وقت.

لكم من الوقت سيمكنني الوصول للمحتوى؟
تدفع المبلغ للدورة مرة واحدة لتتمتع بحق الوصول مدى الحياة.

هل يجب أن أكون من مشتركي باريستا هاسل لأتمكن من الالتحاق بالدورة؟
لا! يستطيع أي شخص شراء إمكانية الوصول إلى الدورة التدريبية.

هل يمكنني إعادة الاختبار إذا لم أنجح في اجتيازه؟
نعم، لديك عدد محاولات غير محدود لإعادة الاختبار.

هل يمكن استخدام الهاتف المحمول لحضور الدورة؟
100%!

ما هي سياسة الاسترجاع المتبعة؟
إذا لم تعجبك الدورة التدريبية فنحن على استعداد لإعادة المبلغ المدفوع كاملًا، دون أي تعقيدات! 

هل سأحتاج إلى آلة إسبريسو أو مقياس معامل الإنكسار أو أي معدات خاصة أخرى؟
لا، فقد صممنا هذه الدورة التدريبية لمساعدة كل من يرغب بتعلم فن إعداد القهوة القائمة على الإسبرسو، بغض النظر عن المعدات التي يمتلكها. ولكن، قد يكون من الصعب تنفيذ الحركات الاحترافية والتصاميم الخاصة بفن اللاتيه دون توفر الآلات المخصصة.

هل الدورة مناسبة للمبتدئين في إعداد القهوة سواءً في المنزل أو الباريستا العاملين في المهنة؟
إذا كان بإمكانك الإمساك بحامل المرشح، فهذه الدورات مخصصة لك. 

هل هي متاحة باللغة الإنجليزية فقط؟
نعم، في الوقت الحالي لكننا نعمل على توفير ترجمات إلى عدة لغات أخرى في وقت لاحق. تابع تحديثاتنا!

هذه الدورة محددة بعنوان IP (IP address) واحد فقط هل يمكنني الدخول إلى الحساب من عدة أجهزة؟
نعم! يمكنك استخدام العديد من الأجهزة أو الأماكن، فنحن نركز بشكل أساسي على مراقبة الانتهاكات واسعة النطاق.

قد يعجبك أيضاً…

You have Successfully Subscribed!

Barista One – Course & Certification

USD$ 149.00

A barista course and certification which covers theory and practice of everything to do with modern espresso. From dosing and distribution to latte art, this course establishes best-practice in every area behind the bar.  

Description

Curriculum/Course outline

Barista One is a course that guides newcomers to a professional standard in just twenty hours. It is an espresso course and certification which teaches you everything you need to know to work effectively in a modern cafe. Lessons are taught by world champion barista Matt Perger, featuring over 40 videos, and more than 50 individual lessons.

What’s in Each Chapter?

The course is structured across seven chapters. In a prologue, we get students up to speed with all the part names and common terms used by baristas. Chapter One is dedicated to the mechanics of espresso making. This essential lesson shows you the physical movements and techniques used to dose and tamp the coffee grinds to achieve even extractions.

In Chapter Two we introduce the approach to coffee making that uses recipes, just like a commercial kitchen. We discuss the best practice for weighing beverages and tracking how long shots take to brew. Then in Chapter Three, we put it all together and troubleshoot any problems that can arise that may lead to uneven extractions and channelling.

In Chapter four and five we dive into milk texturing and latte art. This essential work prepares baristas for making the most popular drinks on the modern cafe menu. After addressing the importance of presentation, we then cover the full menu, looking at popular drinks and traditions from Italian coffee culture, but also some modern approaches like cold brew too.

The course concludes with a run down in professionalism behind the bar — we address hygiene and station management. We also cover efficiency and show you strategies to help you keep pace in a busy commercial environment. In the final chapter, we then come to the final assessment. This challenging quiz is designed to make sure you understand every important learning outcome.

Here is the full course syllabus PDF: BH – Barista One – Syllabus

FAQ

What happens after I buy the course?
After purchase, you will gain a membership on this website granting you access to the course.

Is the course online?
Yes, the course is 100% online! All you need is a computer or mobile device and an internet connection. You don’t need to be in Australia to take the course.

How long does it take to complete the course?
The course will take maximum 30 hours if you include text, video explanations, assessments, and at-home experiments. Once the chapters are available to you, you can access them at any time forever.

What do I get?
You get lifetime access to seven chapters, over 40 videos and gifs, and a Barista Hustle Accredited Certificate upon completion of the course.

How hard is the course?
The course includes many technical elements but was written with new baristas in mind. The videos dive into more difficult concepts and explain them further. The comprehension tests at the end of each chapter will also help you to apply these concepts to everyday coffee making.

What if I have questions?
Email us at support@baristahustle.com and we’ll answer your questions as quickly as possible!

What is the certification process?
You have to complete each lesson and comprehension test, then pass the final assessment (80% or higher) to achieve certification. Proof of certification will be located on the BH site. You’ll be able to share the link with prospective employers. Your certificate is also printable.

Can I share the course with my friends?
Each user will have to pay for their own access to the course. We reserve the right to limit the number of IP addresses that access the course for each account and revoke access.

Is there live tutoring or webinars available?
In our efforts to make this course affordable and accessible to all Baristas, we’ve opted to make the content always accessible and non-interactive.

How long do I have access?
You pay once and have lifetime access.

Do I have to be a Barista Hustle subscriber to take the course?
Nope! Anyone can buy access to the course.

Can I retake the test if I don’t pass?
You have unlimited resits on the test.

Is it mobile-friendly?
100%!

What’s the refund policy?
If you’re not happy with the course, we’ll give you a full refund. Simple. 

Do I need an espresso machine, refractometer, or any other special equipment?
No. We’ve designed this course to help everyone that works with espresso-based coffee drinks, regardless of their equipment. Practicing the manoeuvres and designs required for latte art may prove difficult without access to a machine, however.

Is it suitable for beginner-level home or service baristas?
If you can hold a portafilter — this course if for you. 

Is it only offered in English?
For now, yes. We are working on making translations available in several languages later on down the line. Stay tuned!

The course is limited to one IP address. Can I sign in from multiple devices?
Yes! Multiple devices or locations are okay, but we’re mainly on the lookout for large-scale abuse.

You may also like…